·.¸¸.··´´منتــــ ايرث لنك ـــديات ``··.¸¸.·
[center]لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5 Ezlb9t10
[center]لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5 Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةهام جدأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5

كاتب الموضوعرسالة
علي ديكو

لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5 Default1

ذكر
الاسد

لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5 Empty
مُساهمةموضوع: لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5   لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 01, 2010 2:36 pm

السلام عليكم
اني مشترك بخدمة ايرثلنك لفترة اكثر من سنة وكان نظام الاستقبال عندي عن طريق الانتينة او الكرد الهوائي
وكان عندي يفتح موقع الشير ايرثلنك
اما الان فقد غيرت نظام الاستقبال الى النانو ستيشين 5 والان موقع الشير ايرثلنك لا يفتح
اروجو منكم توضيح لي سبب هذه المشكلة
مع جزيل الشكر What a Face

لماذا لا يفتح عندي موقع الشير بعد تخير المستقبل من هوائي( كرد) الى النانو ستيشين 5
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة عندي في النانو ستيشن 5
» عندي مشكلة في فتح الشير
» عندي مشكلة في فتح الشير ...
» لماذا لا استطيع فتح صفحة الشير
» توقف موقع الشير