·.¸¸.··´´منتــــ ايرث لنك ـــديات ``··.¸¸.·
[center]مشكلة غرييييييييييبة Ezlb9t10
[center]مشكلة غرييييييييييبة Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةهام جدأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكلة غرييييييييييبة

كاتب الموضوعرسالة
nawrs algebory

مشكلة غرييييييييييبة Default1

ذكر
mms 1

الدولة »• : 2
الثور

مشكلة غرييييييييييبة Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة غرييييييييييبة   مشكلة غرييييييييييبة Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 5:24 am

السلام عليكم شباب اني بوينت جديد ودتصير عندي مشكلة بصراحة لااني دااعرف احلهة ولا اهل الشركة اني عندي برج وماخذ من ايرث لنك المهم دتصير عندي مشكلة انه كل 2 او 3 ايام النت يقفل يعني اليوزرية بعد ميكدرون يدخلون عالنت واني هم الادمن مااكدر ادخل عالنت يعني لمن اريد اكنك بالبرود باند يصف وتظل هاي العبارة مال كونكتنك ثرو مني بي سي اي بي بي او اي ولمن احاول ادخل عالفلاتة او الاومنيات من الون بوكس هم ميدخل وتطلع هاي العبارة could not conect to 10.11.22.11 port 80 network unracheble
طبعا هذا مو الايبي مالتي بس افتراضي حتى مااشوفكميا ههههههه ديلا عاساس ايبي مال وكالة الابحاث ناسا المهم شباب فدوة حل لهذي المشكلة طبعا بالمناسبة هاي المشكلة المختصر المفيد مالتهة انو الفلاتة اليمي يعني السليف مدتاخذ ايبات وبما انو مدتاخذ ايبيات اذا مااكدر اكنك زين ليش دتصير هاي الحالة بفترات متفاوتة وليش دتصير اصلا وهل من الممكن الايبي الاحصلة من الماستر الاوتوماتيكلي اكدر ادخلة بالتسييت مال فلاتة مالتي يعني اخذة منيولي حتى بعد لتصير هاي المشكلة اعرف محييجي ولا رد بس حصواية بالظلمة بلكي تفشخ ههههههههههههههههههههههههه

مشكلة غرييييييييييبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة لم اجد لها حل
» مشكلة التحميل
» مشكلة في ايرث لنك
» مشكلة التقطعات
» مشكلة في سيرفر ايرث لنك الخاص بالبالتوك