·.¸¸.··´´منتــــ ايرث لنك ـــديات ``··.¸¸.·
[center]ساعدووني ارجوكم Ezlb9t10
[center]ساعدووني ارجوكم Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةهام جدأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدووني ارجوكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Rl_Mr_107_16

ساعدووني ارجوكم Default1

ذكر
الاسد

ساعدووني ارجوكم Empty
مُساهمةموضوع: ساعدووني ارجوكم   ساعدووني ارجوكم Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 12:47 pm

السلام عليكم
اانا ساكن في بغداد في حي البنوك وكنت سامع عن شركة ايرث لنك وسرعة النت الي فيها وحبيت اشترك فاشتركت البارحة في خدمة جديدة وهي Earthlink Max
وقالوا انها احسن شي فاشتريت نانو ستيشن 5.8 وراوتر وشديت النانو ستيشن ونزلت الواير وشكلته في المحولة والمشكلة تبدي من هنا
في واير رصاصي وواير ابيض يجي مع الراوتر نوع TP -LINK وانا عاوز يكون النت في اللابتوب واير ليس والدكستوب عاادي فكيف اضبط النت على هذا الشي
ثانيا ان الان بشغل نت عادي بس احس انه مخربط ومش مرتب ومرات ما بيشتغل وسرعة مش قوية والدانولود يصل ال 20 لا اكثر وسرعة التصفح مش سريعة جدا يعني عاادية كبقية الشبكات
لذا ارجوا المساعدة منكم في كيفية ربط الوايرات في الكومبيوتر الاعتيادي واللابوتوب
وانا سمعت انه الدوانلود في شبكة ايرث لينك يصل ال 400 KB/sec
وانا في الحقيقة ما وصل عندي 50 لغاية الان وايضا عاوز مواقع شركة ايرث لنك التي من خلالها انزل الافلام وغيرها
ولو الموضوع طويل بس والله حاير لان النت عااادي وحاسس انه في شي غلط ومحتاج مساعدتكم
وشكرا
Saif Hasan

ساعدووني ارجوكم Default1

ذكر
الجدي

ساعدووني ارجوكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعدووني ارجوكم   ساعدووني ارجوكم Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 9:46 pm

السلام عليكم.

فيما يتعلق بسرعة الداونلود و التصفح ,فما ذكرته هو الطبيعي لدي وان كان نوعية اشتراكي مختلف,
كما و اني لم اسمع ب earthlink max !فانواع الاشتراكات مذكورة بموقع الشركة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ثم اضغط الانترنت
ثم اضغط الايظمام الينا و العروض

ساعدووني ارجوكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوكم اريد حل الريال والبرشا
» ممكن مساعده بخصوص الشير ارجوكم